Exness MT5 — منصة التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة

Exness MT5 --- منصة التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة

احصل على مشاكل أفضل في السوق مع Exness MT5

مع تقدم تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت حتى في أبعد الأماكن. وقد أدى هذا في الواقع إلى ظهور العديد من وسطاء الفوركس الذين يعملون كوكلاء بين مستثمري القطاع الخاص والأسواق المالية. وسيط الفوركس Exness هو واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 وقد تحملت بالفعل المعضلة العالمية. ليس من المستغرب أن يسعى مصممو Exness جاهدين إلى تعزيز مكانتهم في هذا القطاع وتقديم مشكلات تداول جذابة حقًا لكل من المبتدئين وخبراء الفوركس، بالإضافة إلى منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأكثر تفضيلاً، وحسابات تداول مختلفة، والكثير من أدوات التقدير .، عمولات ورسوم ميسورة التكلفة. تعود شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وشفافيته.

تستحق شركة Exness ثقة العملاء وتنشر نجاحاتها الاقتصادية على موقعها الإلكتروني. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. وتتعامل الشركة مع أكثر من 200000 من مورديها، وفي نفس المدة حققت أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي إحدى أهم الفوائد التي يحصل عليها العملاء بعد تنزيل نظام Exness MT5 للكمبيوتر؟ هناك الكثير منها، ولكن من أهمها:

  • تتوفر 21 رسمًا بيانيًا بسهولة في هذا التداول الجديد غير القابل للشفاء

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل متداول تغييرها بسرعة وفقًا لاحتياجاته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة وحاملات الشموع اليابانية.

  • 38 علامة تكنولوجية متاحة بسهولة

    عدد إشارات الطرف الثالث لمنصة MetaTrader 5 غير محدود تقريبًا ويمكن تركيبها من خلال حلول إضافية.

  • يتوفر 46 نوعًا من الأدوات المنطقية بسهولة في هذا الإصدار من الوحدة الطرفية

    لكل منها إعداداته الخاصة – الألوان، وسمك الخط، والطبقات الإضافية، والعرض على فترات مختلفة.

  • تتضمن منصة MT5 تقويمًا ماليًا

    التحديثات تتيح التحديثات في الوقت الفعلي للمتداولين استخدام التحليل الأساسي للسوق. علاوة على ذلك، يمكن عرض مناسبات الجدول الاقتصادي بشكل ملائم على الرسوم البيانية للأسعار.

  • يمكن للأفراد التسجيل للحصول على مصادر أخبار مختلفة

    يمكنك بث الأخبار الرئيسية وتصفيتها للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي

أقرأ عن https://bitcompound.io/ar/ في الموقع

برنامج MT5 القياسي مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت. يمكن تثبيت MT5 على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

نقاط مهمة للتعرف على MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الرائع الذي حققه نظام MetaTrader 4، يقدم مصممو MetaQuotes العنصر التالي الذي سيوفر فرص تداول إضافية. في حين توفر MT4 بشكل عام إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، فإن MT5 لديها نطاق أكبر بكثير وتسمح أيضًا لعملائها بالتداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، إلى جانب العديد من المرفقات المقدمة مع سوق كبير من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 متطلبات المتداولين الأكثر مهارة أيضًا. تحظى المنصة بشعبية خاصة من قبل المستثمرين المشاركين في تطوير برامج التداول الخوارزمية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لحاجتك إلى ربط الرسوم البيانية والمؤشرات يدويًا بخلاصة المعلومات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

بمجرد أن تصبح مشاركًا رسميًا في منصة Exness، سيكون لديك صفحة فردية تسمى موقعك الشخصي. ستجد هنا بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب السحب، وإجراء الإيداعات، وتغيير إعدادات الأنظمة المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل والإشعارات المختلفة التي تنوي تلقيها من الوسيط الخاص بك. نوصي بشدة باستخدام كلمة مرور لا يستطيع أحد اختراقها. هناك خدمات خاصة يمكنها إنتاج مزيج جدير بالثقة من الرموز التي يصعب افتراضها. من خلال إضافة رقم هاتفك، يمكنك إنشاء حماية أمنية متطورة.

تقريبًا، تظهر الصيغة على النحو التالي:

  • اختر حسابًا فعليًا أو تجريبيًا
  • حدد اتصال MQL5
  • حدد أقصى استفادة.
  • اختر عملة حسابك المفضلة (لاحظ أنه بمجرد تعيينها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنشاء تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بإنشاء كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

شحن الحساب

إن العمل الرئيسي لشركة Exness هو أن تكون وسيطًا للجميع. تم إنشاؤه بهدف أن يكون مفيدًا بنفس القدر للمتداولين من جميع المستويات. وعلى هذا النحو، تستخدم شركة Exness العديد من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب تقليدي أو نموذجي. ليس هناك حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى محطة التداول برصيد 1 دولار فقط. هذا هو أدنى حجم تداول على منصة Exness. يتم توفير حسابات Pro وNo وRaw Spread المتخصصة للمتداولين المتقدمين. ومع ذلك، يتطلب هذا الاختيار حدًا أدنى للإيداع قدره 200 دولار. يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 حقيقي. يحتاج المبتدئون في الصناعة دائمًا إلى التدريب قبل المخاطرة بالمال الفعلي. لذا، إذا لم يسبق لك التداول في الماضي، فابدأ بالحساب التجريبي Exness MT5. يتم توفيره من قبل الوسيط مجانا. ويمكن للعملاء الجدد للمنصة الاستفادة منها لتحسين مهاراتهم واختبار تقنيات التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الدفعة المقدمة مريحة وسريعة وآمنة وشفافة من الناحية المالية. يقبل الوسيط الدفعات المقدمة من خلال عدد من قنوات التسوية ويوفر عمليات سحب فورية تلقائية. يمكنك استخدام ميزات الإيداع والسحب في موقعك الفردي. يمكن للعملاء المؤكدين فقط طلب السحب. لذلك، إذا كانت أهدافك كبيرة، فنوصيك بإجراء عملية تأكيد في مرحلة التسجيل. تتكون المساحة الشخصية من قائمة السجلات التي يجب فحصها وإرسالها للتقييم وتوجيهات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بإيداع أموال في حسابك باستخدام طرق دفع مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب الخاصة بك بنفس معدل الدفعات المقدمة على أنظمة التسوية هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5 بالضبط؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر “ملف” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. ثم قم بإرسال النوع المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد الدخول في التفاصيل الصحيحة، ستتم بالتأكيد إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول الرئيسية.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يسمح لك الوسيط بالتحقق من كل حالة مستعصية من خلال إصدار تجريبي. MT5 ليس استثناء. عندما تكون في مساحتك الشخصية، حدد الإصدار التجريبي في منطقة حسابي. تبلغ قيمة الحساب الرقمي 500 دولار أمريكي، يمكن الاستفادة منها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

إن أسرع طريقة لتنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر هي من موقع الويب الرئيسي للوسيط. على الأرجح، انتقل إلى موقع الويب، وحدد موقع علامة التبويب “المنصات”، وحدد MetaTrader 5 وانتقل إلى الصفحة التي تحتوي على ملف التنزيل والتثبيت. يجب عليك الانتظار حتى نظام الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. عند اكتمال الإجراء، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.